منتديات ملتقى الاحبه

دردشات - برامج - تحميل -صور- شروح - تلفزيون -كوره -اسلاميات دردشه برامج صورxصور منتديات برامج تحميل اغاني تحميل فديو تحميل صور دردشه شبابxبنات برامج شرح دروس تعليم لغات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم نهائ بطولة كاس رئيس الجمهورية اليمنيه 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التماري
مساعد المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 29
العمر : 33
الدول :
مزاجي :
الاوسمة : 0
أحترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: اليوم نهائ بطولة كاس رئيس الجمهورية اليمنيه 2008   الخميس يوليو 17, 2008 10:25 am

]size=24]برعاية فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تقام عصر غد الخميس على استاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية المباراة النهائية لبطولة كأس فخامة رئيس الجمهورية في نسختها الحادية عشرة والتي ستجمع فريقي هلال الحديدة وشعب حضرموت. [/size]

مواجهة الذهب بين الهلال الساحلي والشعب الحضرمي سيكون عنوانها الاثارة والندية والحماس بين هلال متطلع للجميع بين الثنائية بعدما خطف بطولة الدوري وشعب لديه إصرار على انتزاع الكأس الغالية كثالث إنجاز في تاريخه سيجعله يتصدر قائمة الفرق الأكثر إحرازاً بطولة رئيس الجمهورية.

المباراة ستقام بالتزامن مع الإحتفاء بذكرى الوفاء في 17 يوليو ، اليوم الذي تم فيه تسلم فخامة رئيس الجمهورية مقاليد الحكم ليبحر بسفينة الوطن إلى شاطئ الأمان ويحقق العديد من الانجازات التنموية للوطن.

ويلتقي فريقا الهلال وشعب حضرموت للمرة الثانية في نهائي البطولة بعدما سبق لهما وأنت إلتقيا في النهائي خلال موسم 2005 /2006م والتي حقق فيها شعب حضرموت الفوز على هلال الحديدة بركلات الترجيح.

وسبق للهلال أن وصل للمباراة النهائية ثلاث مرات خلال المواسم الثلاثة الأخيرة .. حيث تأهل للمرة الأولى في موسم 2004 /2005م والتي فاز فيها الهلال على تعاون بعدان بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحقق الهلال أول بطولة في تاريخه.. وتأهل الهلال للمرة الثانية في موسم 2005 /2006 وخسر أمام شعب حضرموت .. وتأهل للمرة الثالثة الموسم الماضي حيث خسر أمام التلال في المباراة النهائية بهدف وحيد.

ويعد فريق شعب حضرموت أكثر الفرق وصولاً إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الجمهورية حيث يتأهل هذه المرة للمرة الخامسة في تاريخه .. وسبق له أن حقق البطولة مرتين وأخفق مرتين ، حيث تأهل في النسخة الأولى من البطولة إلى المباراة النهائية خلال موسم 1995 /1996م لكنه خسر أمام أهلي الحديدة بهدف وحيد في المباراة النهائية التي أقيمت بالمكلا .. وفي النسخة الثالثة تأهل الشعب إلى المباراة النهائية خلال موسم 1999 /2000م وتغلب على الشعلة بركلات الترجيح.. وتأهل للمرة الثالثة إلى نهائي البطولة خلال موسم 2002 /2003م لكنه خسر أمام شعب إب بهدفين لهدف .. وفي موسم 2005 /2006م تأهل شعب حضرموت غلى نهائي البطولة للمرة الرابعة في تاريخه وحقق الفوز على هلال الحديدة بركلات الترجيح.

وجاء وصول فريق الهلال إلى نهائي البطولة بعد مشوار لم يخل من الصعوبات حيث إستهل مشواره بتجاوز فريق سلام الغرفة في دور الـ 32 بالتعادل السلبي ذهابا والفوز إيابا بثلاثية نظيفة.. وفي دور الـ16 تعادل مع أهلي صنعاء ذهاباً بهدف لمثله وفاز إياباً بهدفين نظيفين .. وفي دور الثمانية تأهل بصعوبة بالغة حينما فاز على الجيل بهدف وحيد في مباراة الذهاب التي أحتسبت في ملعبه بينما خسر مباراة الإياب بهدفين لهدف في المباراة التي أحتسبت على ملعب الجيل ليفوز في إجمالي المباراتين (3 /2) وتأهل إلى الدور نصف النهائي حيث تفوق على إتحاد إب ذهاباً بثلاثية نظيفة وخسر إيابا بهدفين لهدف ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وبدوره تأهل فريق شعب حضرموت من الدور التمهيدي على حساب تضامن القاعدة .. وتمكن من تجاوز خسارته في ذهاب دور الـ 16 أمام أهلي تعز (3 / 5) بالفوز إياباً (4 /2) ليتأهل إلى دور الثمانية حيث تعادل ذهاباً أمام شعب إب بهدفين لمثلهما قبل أن يحقق الفوز بهدف وحيد في لقاء العودة ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة حيث تعادل مع الرشيد ذهاباً بالمكلا بدون أهداف وحقق الفوز إيابا (3 /1) بركلات الترجيح بعدما إنتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وفي بادرة إيجابية أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم فتح أبواب استاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية أمام الجماهير مجاناً لحضور المباراة الختامية لبطولة كأس فخامة رئيس الجمهورية.

المباراه ستنقل على جميع القنوات اليمنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حور العين
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 41
الدول :
الاوسمة : 6
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم نهائ بطولة كاس رئيس الجمهورية اليمنيه 2008   الخميس يوليو 17, 2008 11:09 am

قديم رااائع من مشرف رائع

يعطيك العافية

واستمر في طريقك وربنا يوفقك ياغالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم نهائ بطولة كاس رئيس الجمهورية اليمنيه 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نظارات من ماركة/ كريستيان ديور2008
» حصريا ألبوم (( وسط البلد )) 2008
» كلمات سر المصارعة الحرة 2008
» لتحميل اخر نسخة من الياهو مسنجر msgr9us.exe
» سمر راي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى الاحبه :: «۩۞۩-منتديات كوورة-۩۞۩» :: الكووورة العربية والآسيوية والأفريقية يشاهدة (10) زائر-
انتقل الى: